الارشيف / فن / الفجر

وي سيما مسلسل الكبير أو ي الجزء السابع الحلقة 7- فيديو لاروزا.. مسلسل الكبير أو ي 7 الحلقة 7 السابعة HD

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

وي سيما مسلسل الكبير أو ي الجزء السابع الحلقة 7- فيديو لاروزا.. مسلسل الكبير أو ي 7 الحلقة 7 السابعة HD تساؤلات عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته.

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي ويكون موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 7 على قناة on في تمام الساعة 6:15 عقب أذان المغرب مباشرة، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، كما يعرض في اليوم الثاني الساعة 2:00 مساء.

قصة مسلسل الكبير اوى 7 وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 يظهر خلالها استمرار بحث الكبير عن مربوحة بعد اختطافها على يد فخري وهو الفنان علاء مرسي، بجانب حالة الملل التي يعيشها بعد مرور سنة من زواجه بمربوحة مما يودي إلى وجود خلافات ومشكلات بينهما.

لينك “1” لمشاهدة مسلسل الكبير أو ي 7 الحلقة 7 السابعة | اضغط هنا

 

يضم مسلسل الكبير أوي الحلقة 7 في بطولته بجانب أحمد مكي، ورحمة أحمد، كلًا من مصطفى غريب، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، سما إبراهيم، ومنا عادل وآخرين مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، والإخراج لـ أحمد الجندي.

مسلسل الكوميديا المصري الكبير أو ي الموسم السابع الحلقة 7 السابعة من بطولة احمد مكي ورحمة احمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام مشاهدة وتحميل مسلسلات مصرية ومسلسلات رمضان 2023 اون لاين بجودة عالية وبأفضل السيرفرات

تردد قناة أون دراما الناقلة لمسلسل الكبير

  • التردد: 11861.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة: SD – HD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا