الارشيف / فن / الفجر

مادلين طبر: والدي رفض عملي بالصحافة صارخا.. عايزة تكوني جورنالجية ليه؟

 

قالت الفنانة مادلين طبر، إن والدها رفض عملها فب الصحافة، رغم عشقها الكبير للمهنة، لافتة إلى أن والدها كان يتطلع إلى ألتحاقها بكلية الطب وهندسة صارخا: عايزة تكوني جورنالجية ليه".

 

 


تابعت مادلين طبر خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، ": تعملت من والدتها البساطة والتواضع والحكمة الصبر، وشعرت أنني كبرت في السن بعد وافتها.

 

 

أضافت، فكرت كثيرا في الموت بعد رحيل شقيقها جورج، قائلة: لم أتصور حياتي من غيره، وعشت وجع الفراق كتير مع خالتي ووالدي وأمي وشقيقي"، موضحة أن شقيقها الراحل جورج كان يشبهها دائما بالفنانة كلوديا كاردينالي.

 

 

والجدير بالذكر أن مادلين طبر أعربت عن سعادتها لمشاركتها مع الفنان “محمد هنيدي”.

 

 

وكانت أعربت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها لمشاركتها مع الفنان محمد هنيدي في فيلم “ نبيل الجميل أخصائي تجميل” قائلة " سعدت كثير بالعمل مع الفنان الجميل محمد هنيدي، والجميلة نور، وباقي فريق العمل، والعمل كان مريح ومرح ومميز بالنسبالي.

 

 

و أكدت علي سعادتها خلال العملين" نبيل الجميل أخصائي تجميل، الحب بتفاصيله"

 


أبطال فيلم “ الحب بتفاصيله”
 

 

يشارك في بطولة الفيلم محمد نور، ملك قورة، مادلين طبر، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، محمد غنيم، مصطفى عباس، كريم الحسيني، كاريمان، ناردين عبد السلام، دينا هلال، الطفل عمر نور، والطفل أدهم حسن، والفيلم من تأليف محمد مختار ومحمد السباعي وكريم الحسيني، وتحت قيادة المخرج محمد حمدي، وإنتاج هيثم حسن وشاكر بن يحمد، كما يشارك العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال الفيلم وهم: مادلين طبر، مصطفى قمر، السعودية إسراء نصير، اللبنانية ميساء عطا لله، رزان مغرب.

 


قصة فيلم "الحب بتفاصيله"
 

 

تدور القصة في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.