الارشيف / فن / الفجر

عمرو سعد: "مبهتمش بالمنتقدين.. وعادل إمام لايقل عن زويل ونجيب محفوظ"

  • 1/2
  • 2/2

حل الفنان عمرو سعد ضيفا في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر.

 

قال الفنان عمرو سعد: "الزعيم عادل إمام والفنان الراحل إسماعيل ياسين يستاهلوا قلادة النيل لما قدموه من أعمال فنية أسعدت الملايين".

 

 

عمرو سعد: عادل إمام وإسماعيل ياسين لا يقلوا قيمة ولا أهمية عن زويل

 

وتابع: "عادل إمام وإسماعيل ياسين لا يقلوا قيمة ولا أهمية عن زويل ونجيب محفوظ، لأنهم متعوا الناس وخرجوهم من الاكتئاب وقدموا أعمال سلّتهم وعلمتهم، ومن غيرهم نطفي".

 

واستكمل حديثه قائلا: "أنا مدين للأستاذ وحيد حامد بالفضل، ومرة باشتكي له وأفضفض وبابتسامته المعهودة قال لي: عارف سباقات الرالي؟ قلت له: مليش فيها، قال لي: السواق الشاطر يكسر المرايات، يعني مبيبصش وراه، وأنا كسرتها من زمان ومببصش على اللي بيهاجموا أو بينتقدوا، وكل واحد له هدفه وشخصيته ومحدش يجور على حد".

 

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

 

أبطال مسلسل "الأجهر"

 

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.