الارشيف / فن / الفجر

محمد رمضان يتخطى الـ30 مليون جنيه بإيرادات فيلمه الجديد "هارلي"

  • 1/2
  • 2/2

حقق النجم محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في دور العرض أمس إيرادات فيلمه الجديد "هارلي"، الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائية، حيث حقق الفيلم أمس 532 ألف جنيهًا، وفقًا لبيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مجمل إيرادات فيلم "هارلي" لمحمد رمضان

 

وبلغت إجمالي إيرادات فيلم "هارلي" لمحمد رمضان، حتى الآن نحو 30 مليون جنيهًا بدور العرض، منذ طرحه بموسم عيد الفطر الماضي، والفيلم ينافس عدد من الأفلام الأخرى منها "يوم 13، مغامرات كوكو، بعد الشر، ساعة إجابة، ابن الحج أحمد، رمسيس باريس".

 

أحداث فيلم "هارلي"


وتدور أحداث فيلم "هارلي "حول مهندس مقيم في الخليج برفقة عائلته، ويقرر العودة لمصر، وتستعين به عصابة ليصبح هو العنصر الأساسي والأهم لدى زعيمها الذي يقوم بالمتاجرة في الألماس، ويحارب محمد رمضان خلال الفيلم المخدرات.

كما عرض محمد رمضان، نفسه للموت خلال تصوير فيلم "هارلي" بسبب إصراره على تنفيذ مشهد الأكشن الموجود خلال الأحداث بنفسه يصل للجمهور بمصداقية شديدة، حيث قام بالقفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل، رافضًا الإستعانة بدوبلير لتقديم ذلك المشهد.

أبطال فيلم "هارلي"

 

الفيلم بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وآخرون من النجوم، ومن تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير مبروك.


أبطال مسلسل جعفر  العمدة
 


وفي سياق آخر، شارك النجم محمد رمضان في دراما رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، لمى كتكت، محمد عبد الجواد، مجدي بدر، جوري بكر، دعاء حكم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا