الارشيف / فن / الفجر

يسرا: عادل أمام كبير الفن وفخورة بالعمل معه... وبطمن الجمهور عليه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفلت إذاعة "ميجا اف ام" من خلال برنامج "في حته تانية" الذي تقدمه المذيعة دنيا صلاح عبد الله في حلقة خاصة بالفنان عادل امام بمناسبة عيد ميلاده. وفي لقاء خاص بالفنانة يسرا التي قدمت تهنئة للزعيم عادل امام، وقالت "عاوزة أقول للزعيم كل سنة وانت بألف صحة وعافية بخير، ويحفظك لجمهورك وربنا ما يحرمنا منك أبدا".

يسرا ترد الجميل للفنان عادل إمام 

وأضافت الفنانة يسرا عبر البرنامج أنها تعلمت الكثير من الفنان عادل امام، كما أنها فخورة بالعمل معه. مؤكدة أن معظم أعمالها الناجحة جاءت من مشاركتها مع الزعيم عادل امام، وأنها تعلمت أصول الفن من خلاله. 

a4b3f34f09.jpg

يسرا تطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام 
 

وطمأنت الفنانة يسرا الجمهور على الحالة الصحية للفنان القدير عادل امام، "كل الناس بتسألني عليك وبطمنهم إنك زي الفل ودايما زي الفل، انت حبيبنا وكبير الفن بتاعنا، وشيلتنا سنين كتير وانت غالى علينا جدا".

أبرز أعمال يسرا مع الزعيم عادل امام 

 جدير بالذكر،  تعاونت الفنانة يسرا في عدد من أعمال السينما مع الزعيم عادل إمام وحققت معه نجاح كبيرا جدا، ومن أبرز الافلام الثنائي يسرا والزعيم:" شباب يرقص فوق النار"، "أذكياء لكن أغبياء"، "ليلة شتاء دافئة"، "الإنسان يعيش مرة واحدة"، "جزيرة الشيطان"، "على باب الوزير"، "الإنس والجن"، "كراكون في الشارع"، "رسالة إلى الوالى"، "المولد"، "الإرهاب والكباب"، "المنسى"، "الأفوكاتو"، "طيور الظلام"، "عمارة يعقوبيان"، "بوبوس"، نستعرض في السياق التالي أبرز تعاونهما سويا.

7af925289d.jpg

يذكر أن  الفنانة يسرا فوجئت،  الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية من الزعيم عادل إمام أثناء احتفالهم معه بعيد ميلاده،قائلة:" كلامك حلو على الزعيم، على رأي الهضبة في حياتنا ناس هما الأساس، مهما الواحد شكر فيه مش هيقدر يوافي هذا الشكر فهو أساس ضحكتنا،وأساس كل شئ، فهو مؤسسة، فهو يحب الرجل الغلبان في الشارع، وبيعرف يتعامل مع الملوك والرؤساء".

c6f346fcec.jpg

وأضافت:"الزعيم عادل امام مثقف ثقافة مخيفة، ولديه ذكاء خارق، وعارف الناس من جوه وخجول جدًا، من رغم ما نراه عادل إمام واحد بس مش هيتكرر تاني فهو تاريخ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.