الارشيف / فن / الفجر

تفاصيل شخصية أحمد زاهر في مسلسل "نعمة الأفوتاكو"

  • 1/2
  • 2/2

يشارك الفنان أحمد زاهر حاليًا في مسلسل جديد بعنوان "نعمة الأفوتاكو"، ويجسد خلال الأحداث دور طليق الفنانة مي عمر، ويدخل في صراعات عديدة معها، والمسلسل من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال أحمد زاهر في رمضان 

 

وكان الفنان أحمد زاهر قد تغيب عن المشاركة في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وكانت آخر أعماله في رمضان مسلسل "البرنس"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أعمال أحمد زاهر مع محمد سامي 


ويعتبر هذا العمل هو التعاون السادس الذي يجمع بين الفنان أحمد زاهر والمخرج محمد سامي، حيث سبق وتعاونا معًا في العديد من المسلسلات منها "البرنس"، "ولد الغلابة"،"حكاية حياة"، "كلام على ورق"، "آدم". 

مشاركة أحمد زاهر في مسلسل “سوشيال” 


وكانت آخر أعمال الفنان أحمد زاهر الدرامية التي عرضت خارج الماراثون الرمضاني مسلسل "سوشيال"، وهو بطولة ميرنا نور الدين، جيهان خليل،  فرح الزاهد، عابد عناني،عبدالعزيز مخيون، إسلام حافظ، فرح الزاهد، وهو من تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

مشاركة أحمد زاهر في فيلم “يوم 13” 


كما شارك أحمد زاهر مؤخرًا كضيف شرف في فيلم "يوم 13"، وهو بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.