الارشيف / فن / الفجر

رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان مكشوف الكتفين في أحدث جلسة تصوير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شاهد.. رانيا يوسف بفستان مكشوف الكتفين في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة رانيا يوسف، صورًا جديدة لها في احدث جلسة تصوير لها  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

6167db2cdf.jpg

إطلالة رانيا يوسف

 

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة بفستان أنيق من اللون الموف مكشوف الكتفين من تصميم التونسية ريم جاربي ورفعت شعرها الكعكة مع ماكياج ناعم جذاب يبرز جمالها.

724d0dcfd5.jpg

أحدث أعمال رانيا يوسف

 

ومن ناحية أخري، تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

 

دور رانيا يوسف في التاروت

 

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سليمان.

c875843de0.jpg

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هي مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

قصة مسلسل عالم تاني

 

تدور أحداث المسلسل حول نغم عازفة البیانو، التي تتعرض لحادث يغیر حیاتھا رأسا على عقب، لتصل لمرحلة من مراحل الشفافیة الروحیة، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إلیھا، سواء كان زوجا أو صديقة أو أخا، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فھل ستنجح في ھزيمة الوحوش؟ ھذا التساؤل ستجیب عنه الأحداث وتحدده.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.