الارشيف / فن / الفجر

غدًا.. ماري بشارة في "حدوتة مصرية" على إذاعة الشرق الأوسط

تحل سيدة الصناعة ماري لويس بشارة رئيس المجلس التصديرى للملابس، وعضو المجلس القومي للمرأة، ضيفًا على برنامج "حدوتة مصرية"، في العاشرة مساء غدٍ الخميس، على إذاعة الشرق الأوسط.

وتتناول “ماري” مسيرة حياة العائلة المصرية القبطية الوطنية، كيف بدأت، وإلى أين انتهت؟ وطقوس العائلة، ورحلة حياة الوالد العظيم "لويس بشارة" رائد صناعة الغزل والنسيج، الذي أسس أول علامة تجارية مصرية للأزياء "ماري"، تتحدث أيضًا عن أهمية التخطيط والعمل من خلال فريق، وحُسن اختيار المعاونين والتوازن العائلي والاجتماعي.

كما تجيب على الأسئلة، كيف يُسهم الفكر في بناء الدول؟ وكيفية تسويق الماركات المصرية دوليا؟ وكيف يمكن زيادة سلاسل الإمداد لمصانع الملابس مع الاهتمام بالصناعات المغذية؟ وما أهمية تصنيع المواد الخام وتحقيق قيمة مُضافة للاقتصاد الوطني؟ ‏ومتى تُعلن البنوك عن مبادرة تمويل للصناعة بأقل فائدة، لتحديث خطوط الإنتاج، باعتباره القطاع الأهم كثيف العمالة وينافس الدول وليس الشركات؟

"حدوته مصرية" برنامج يُسلّط الضوء على كل العلماء، والخبراء، والزرّاع، والصُناع، والمُبدعين المصريين بشتى المجالات، في الداخل والخارج أيضًا، وكل من يُقدّم خدمات جليلة للوطن، من خلال استضافتهم عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، وعرض قصة كفاحهم ونجاحهم، وتقديمهم كنموذج وقدوة طيبة للشباب المصري

البرنامج يُذاع الخميس من كل أسبوع، في العاشرة مساءً، من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، على  ‏تردد إذاعة الشرق الأوسط 89.5 fm أو 774 am، وعلى النايل سات تردد 11765.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.