الارشيف / فن / الفجر

كواليس 'بعبع' أمير كرارة فى مشهد كوميدي

  • 1/2
  • 2/2

يستأنف الفنان أمير كرارة تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "البعبع" على قدم وساق، سعيًا منه لإنهاء جميع المشاهد ليخوض به موسم عيد الأضحى المقبل لعام 2023.

وسوف يشارك الطفل جان رامز في الفيلم حيث قام بالترويج لدوره في فيلم البعبع من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلاله طرحه تريلر للعمل.

وظهر جان رامز خلال الفيديو برفقة بطل الفيلم الفنان أمير كرارة وهما يجسدان أحد المشاهد الكوميدية، حيث داعب كرارة جان نجله خلال أحداث العمل، بضربه "بالشبشب" ثم قام باحتضانه وحمله فى مشهد كوميدي حاز على اعجاب جمهوره ومتابعيه.

كما ظهر جان رامز مع أمير كرارة على البوستر الرسمي للعمل، ومن المقرر أن يجمعهما العديد من المواقف خلال أحداث الفيلم.

ويعمل أمير كرارة حاليًا على تصوير مشاهد العمل بمنطقة وسط البلد، وازدحم لوكيشن التصوير بجمهور ومحبي أمير كرارة ليلتفوا حوله مطالبين التقاط صور تذكارية برفقته، وهو ما حرص عليه نجم العمل بصدر رحب.

تفاصيل فيلم البعبع

ومن المقرر طرح فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة في موسم عيد الأضحى المقبل، ليدخل المنافسة مع العديد من الأفلام المنتظر عرضها في الموسم أبرزها فيلم ع الزيرو وبيت الروبي.

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار أكشن لايت ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام يدعى "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا ويجسده محمد عبد الرحمن العديد من المواقف.

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة حيث قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذي تم عرضه في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما في فيلمي "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

آخر أعمال أمير كرارة 

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.