الارشيف / فن / الفجر

آل بتشينو يفاجئ الجميع وينتظر مولوده بعد 83 عام.. تفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ينتظر النجم الأمريكي المخضرم آل باتشينو والذي يبلغ من العمر 82 عاما وصديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح التي تبلغ 29 عاما قدوم طفلهما الأول، وفقا لمتحدث بإسم النجم الأمريكي.

تفاصيل حمل صديقة آل باتشينو الكويتية

أضاف المتحدث أن نور الفلاح حامل في شهرها الثامن، وذلك بعدما ارتبطت عاطفيا بنجم سلسلة أفلام” العراب” الشهيرة في أبريل من العام الماضي.

و شاركت نور الفلاح في أبريل هذا العام صورة لها مع آل باتشينو عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث كانا متواجدين في معرض غاغوسيان الفني بمدينة نيويورك. 

5627dc0c90.jpg

أولاد آل باتشينو من زواجه السابق
 

لدى آل باتشينو إبنة تدعى جولي ماري تبلغ 33 عاما كان قد أنجبها من صديقته السابقة جان تارانت.

وسبق له أن أنجب التوأمان أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما من الممثلة والمغنية الأميركية بيفرلي دانغيلو.
وسيبلغ آل باتشينو 100 عام عندما يبلغ طفله الجديد 17 عامًا.

c416d2c93c.jpg

تفوق آل باتشينو على دي نيرو
 

يتفوق آل باتشينو على دي نيرو البالغ من العمر 79 عامًا، والذي أنجب للتو طفلًا من تيفاني تشين، وكان قد تحدث آل باتشينو عام 2014،"نيويوك تايمز" عن الأبوة وقال: "أنا مسؤول أمامهم، وأنا جزء من حياتهم".

معلومات عن آل باتشينو

 ألفريدو جيمس باتشينو الشهير بال باتشينو ولد في 25 أبريل 1940 بنيويورك بولاية مانهاتن، ممثل سينمائي ومسرحي ترجع أصوله إلى جزيرة صقلية الإيطالية، نشأ الفريدو في عائلة فقيرة، أبوه كان بائع متجول. كان أل باتشينو مهتم بالتمثيل منذ صغره حيث كان شغوفًا بالمسرح وفي منتصف السبعينات اختاره المخرج فرانسيس فورد كوبولا ووقع الاختيار على أل باتشينو للقيام بدور شخصية مايكل كورليوني زعيم المافيا في فيلم (The Godfather) عام 1972، وعمل أل باتشينو أيضا كمخرج ومنتج ولم يتزوج أل باتشينو مطلقا ولكنه لديه ابنه من صديقته السابقة جان تارانت ولديه توأم من بيفرلي دانجيلوا.

764d773f8c.jpg

معلومات عن نور الفلاح 

تبلغ نور الفلاح  29 عامًا، في مدينة الكويت من أب كويتي وأم أمريكية.

درست  في الولايات المتحدة الأمريكية كما تأثرت بشكل كبير جدًا بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية كونها عاشت فترة طويلة خارج بلدها الكويت، حيث درست الفنون السينمائية، وبدأت نشاطها الفني كمنتجة عام 2014.

  تزوجت أول مرة من المخرج ميك جايجر البالغ من العمر 79 عامًا وقد التقت نور الفَلاح بالمنتج ميك جاغر في عام 2017.

430.webp

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.