الارشيف / فن / الفجر

أحمد أمين يتنازل عن جائزته لـ طه دسوقي: موقفه مع عمر شريف علمني درسًا في العطاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تنازل الفنان أحمد أمين عن جائزته بـ أحسن ممثل كوميدي في رمضان، للفنان الشاب طه دسوقي. وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

9467e55a5c.jpg
طه الدسوقي

وأشار الفنان أحمد أمين  إلى أن موقف طه النبيل مع الطفل عمر شريف، قد علمه العطاء، لذلك قرر منحه جائزته.

 

أحمد امين يتنازل عن جائزة أفضل ممثل 

 

حيث كتب أحمد أمين قائلًا:" أنا أشكر المهرجان، لأن بعض المهرجانات لما الفنان بيعتذر عن الحضور، بيقدمو الجايزة لفنان تاني، لكن هما طلبو مني بشياكة أن حد يستلم الجايزة بدالي، لأن كان عندي ظروف منعتني من الحضور، وطلبت من طه دسوقي يستلم مكاني".


وتابع أحمد أمين:" ولما هو أتنازل عن جايزته للممثل الجميل عمر شريف، حسيت أني عايز أشكره بأي طريقة، لأنه علمني درس في العطاء، ولقيت أن جايزتي اللي هي احسن ممثل كوميدي في رمضان أليق هدية، لأني فعلا شايفه كان أحسن ممثل كوميدي في الموسم اللي فات.. ربنا يوفقك يا حبيبي ويزيدك نقاء وموهبة وإخلاص، ويا عمر أنت فعلًا تستحق".

cf20cadbee.jpg
جائزة افضل ممثل 


ويأتي ذلك بعد أن تنازل طه دسوقي عن جائزته كأفضل نجم صاعد، وأهداها لـ الطفل عمر شريف، بعد تألق الأخير في مسلسل تحت الوصاية، مع الفنانة منى زكي.

 

ونال هذا الموقف على إعجاب جمهوره، الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بـ موقف الفنان النبيل.

 

مسلسل الصفارة 

 

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

722.webp
احمد أمين 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.