الارشيف / فن / الفجر

إبراهيم فايق يهاجم عصام الشوالي بسبب الأهلي: "غابت الحيادية"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

هاجم الإعلامي إبراهيم فايق المعلق الرياضي عصام الشوالي بسبب إنحيازه لفريق الوداد المغربي وعدم الحيادية.

وعلق إبراهيم فايق من خلال حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلًا: " عصام شوالي.. فعلا غابت الحيادية.. معرفش الأهلي مضايقك في إية ؟!!!.

62669d0a99.jpg

مباراة الذهاب للنادي الأهلي وغريمهُ الوداد المغربي

يواجه اليوم النادي الأهلي غريمهُ نادي الوداد المغربي، وذلك في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام تلك المواجهة، على أرضية استاد القاهرة الدولي، واستمر الشوط الأول قائم بالتعادل السلبي بين الفريقين، حتي يضع الأهلي هدف في الدقائق الأخيرة من إنتهاء الشوط الأول، ووقع محمود كهربا على الهدف في الدقيقة التاسعة والخمسين من أحداث المباراة بعد تمريرة طولية للمميز حسين الشحات الذي مرر كرة في منطقة الجزاء وضعها كهربا في الشباك.

وكان بيرسي تاو قد سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول من تمريرة سحرية أخرى من حسين الشحات.

49c576e58c.jpg


ويتقدم الأهلي حاليا على الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة المقامة على استاد القاهرة بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

c5aa479074.jpg

الاجتماع الفني لمباراة الأهلى والوداد المغربي

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عصر أمس بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.