الارشيف / فن / الفجر

وفاة الفنان أشرف مصيلحى بعد صراع مع المرض..بعد تدهور حالته الصحية تعرف على سبب الوفاة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

توفى منذو دقائق قليلة الفنان أشرف مصيلحى الذى يناهز عمره 49 عام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد تدهور حالته الصحية للأسوء ولم يحدد تشييع  الجنازة وموعد العزاء.

3d92c05283.jpg
الفنان أشرف مصيلحى 

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحى 

 

جدير بالذكر أعلنت، المخرجة منال الصيفى زوجة الفنان أشرف مصيلحى عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الراحل أشرف مصيلحى، كما قالت أن حالته الصحية تدهورت خلال الأسابيع الماضية.

فارق عالمنا الفنان أشرف  مصيلحى كان لاياكل ولا يشرب

 

 كما أضافت منال الصيفي حالة أشرف مصيلحي قائلة: «زوجي تعبان لكن حالته مستقرة دعواتكم» مضيفة: حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير، وإنه ليس في وعيه الكامل ولا في غيبوبة كاملة  وهو ينام ويفتح عينيه ولكن لا يتكلم مع احد  ولا يتحرك ولا ياكل ولا يشرب.

السبب الحقيقى وراء وفاة الفنان أشرف مصيلحى 

 

كما أوضحت المخرجة منال الصيفى زوجة الفنان أشرف مصيلحى:«الأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وأضافت زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث.

إقرأ أيضا..ما هى آخر تطورات الحالة  للفنان أشرف مصيلحي ؟

9997ca8383.jpg
وفاة الفنان أشرف مصيلحى 

السرطان يهزم الفنان أشرف مصيلحى 

 

كما كتبت الفنانة القديرة  يسرا: "ربنا يشفى صديقى العزيز اللى من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكا جمهورك.. أشرف مصيلحى.

c8f695f1e8.jpg
وفاة الفنان أشرف مصيلحى 

آخر أعمال الفنان الراحل أشرف مصيلحي 

 

شارك الفنان الراحل أشرف مصيلحى   في مسلسل الطاووس الذي عرض في الموسم الرمضاني ، وحقق نجاحا كبير، وهو من من تأليف: كريم الدليل بإشراف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي وممثلين آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.