الارشيف / فن / الفجر

بفيلم بطله «حصان».. نيللي كريم مؤلفة لأول مرة

أعلنت الفنانة  نيللي كريم عن خوضها تجربة التأليف للمرة الأولى في مشوارها الفني، وذلك من خلال مشروع سينمائي جديد تقوم بتأليفه، بطل قصته حصان وطفل صغير.

 

تصريحات نيللي كريم


وقالت نيللي كريم في تصريحات إعلامية: «لدي سكريبت أكتبه حاليًا ما زال في بدايته، عبارة عن فيلم من فكرتي بطله الحصان، هي قصة غريبة كانت من تأليفي، وأنا أحببتها، وسيكون أيضًا من بطولة ولد صغير».

 

أعمال تستعد لها نيللي كريم


من ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تصوير دورها في فيلم «هابي بيرزداي» بجانب حنان مطاوع، وشريف سلامة وحنان يوسف، وهو يدور في إطار اجتماعي تشويقي.
 

كما سوف تتواجد نيللى كريم في دراما الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "فراولة" المكون من 15 حلقة، والذي  بدأت تصويره الأسبوع الماضي بعد أشهر من التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك حسب الجدول الزمنى الذى وضعه القائمون على العمل.

 

وتخوض نيللى كريم فى "فراولة" تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قرائة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان .

 

ومسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

 

آخر أعمال نيللي كريم 

يُذكر أنآخر أعمال نيلل كريم والذي يُعرض حاليًا هو مسلسل «روز وليلى» على منصة شاهد بالتعاون مع يسرا، حيث تلعب نيللي خلال الأحداث دور «روز» السيدة المتزوجة التي تعمل محققة خاصة وتملك شركة، وتعمل لديها «ليلى» (يسرا) التي تعاني ضائقة مالية بعد وفاة زوجها، وتتورط في قضية قتل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.