الارشيف / فن / بوابة فيتو

إبراهيم عيسى: الإعلام يحتاج إلى باسم يوسف وتوفيق عكاشة وأرفض مناظرة عبد الله رشدي ...

إبراهيم عيسى، قال الإعلامي إبراهيم عيسى: "توفيق عكاشة إعلامي كبير كان على حق وهو رجل متمكن ومثقف ثقافة سياسية حقيقية ولديه رؤية وموقف تحليلي للحياة".

 

قوة توفيق عكاشة

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "أسرار" الذي تقدمه أميرة بدر بقناة "النهار": "كون أن توفيق عكاشة بيعتمد ويتعمد الأداء اللي فيه عفوية وتلقائية واستخدام اللهجة الريفية وسيلة اختارها وأحسن اختيارها وهو إعلامي متمكن ولديه رؤية واسعة قائمة على ثقافته السياسية والشعبية من الدرجة الأولى".

وتابع: "الاعتماد على الفكرة التآمرية في العالم ومن يحكم العالم وما يؤمن به هذا هو صوت موجود في كل أنحاء الدنيا، وأنا مندهش من خروج توفيق عكاشة من المشهد الإعلامي لإنه دور مهم وصوت متميز ومتفرد في الإعلام المصري ولديه جماهيريته الواسعة ومصر في حاجة اللي كل الأصوات مهما تباينت وتناقضت جذريا وأنا أطالب بعودته رغم اختلافي معه في بعض الأمور جذريا".

-إعلانات-

عودة باسم يوسف للمشهد الإعلامي

واستطرد: "أتمنى عودة باسم يوسف بقوة للإعلام المصري وستكون عودة رائعة ونحتاجها ونحن في حاجة حقيقية لهذا الصوت، صوت باسم يوسف ساخر كوميدي وقادر على الوصول إلى جماهير واسعة من الناس وإعطاء بهجة لقلوب ملايين المصريين وفي مقابلاته التليفزيونية باللغة الإنجليزية لديه درجة من النضج والرؤية الأوسع والأشمل، ونحن في حاجة إلى صوت مسموع في العالم".

مناظرة عبد الله رشدي

ولفت إبراهيم عيسى: إلى أنه يرفض مناظرة عبد الله رشدي؛ لأن مناظراته والمناظرات بشكل عام في مصر تتحول إلى  أمور مستفزة ومعارك دينية ومنباذات وهذا أمر لا أحبه ولا أفضله ولا أرى نفسي فيه ولا أريد أن يضع نفسه فيه، بعيدا عن فكرة الغرور.

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا