الارشيف / فن / بوابة فيتو

سمية الخشاب تهاجم برنامج رامز جلال: بيعمل مشاهدات على حساب صحة الناسالجمعة 22/مارس/2024 - ...

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها لإصابة أثناء تصوير حلقتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، وانتقدت فكرة البرنامج.

 

وقالت سمية الخشاب في لقاء مع et بالعربي: "أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه من مكانه والمفروض أبقى عامله جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من 3 دكاترة منهم واحد إنجليزي".

 

وهاجمت سمية الخشاب البرنامج قائلة: "الموضوع مينفعش برامج المقالب دي متاحة ومبررة لكن ليه ناس كتير تتعرض للأذى مفيش أي مبرر أن لمجرد أنه يطلع ويشتهر ويعمل مشاهدات على حساب صحة الناس، الصحة كنز ومفيش أغلى منها". 

-إعلانات-

 

 

وتابعت سمية الخشاب لترد على كل من يقول أن النجوم على معرفة بالمقلب: "وأيا كان يتقال إنتي كنتي عارفة المقلب ومضيتي على ورقة إنك موافقة، هو في حد بيمضي على إنه يتكسر ويعرض حياته وصحته للخطر ويبقى عنده مشكلة بعد كده ميبقاش عارف يعالجها، الصحة إيه يساويها تتقدر بإيه ولا ملايين الدنيا".

 

ووقعت سمية الخشاب ضحية لبرنامج رمز جلال في الحلقة التي عرضت يوم 11 رمضان، وكان معها الفنانة أيتن عامر.

 

وكان سبب الخلاف بين سمية الخشاب وأيتن عامر ارتداء فستان وردي من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وظهرت به سمية الخشاب أولا ومن بعدها أيتن، وقارن الجمهور بينهما.

 

يذكر أن سمية الخشاب تشارك في رمضان 2024 بمسلسل "بـ100 راجل".

 

مسلسل "بـ100 راجل" يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

 

ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا