الارشيف / فن / اليوم السابع

بدون سابق إنذار الحلقة 2.. صدمة كبيرة لـ مروان بعد علمه بعدم صحة نسب ابنه عمر

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين، صدمة كبيرة لـ "مروان" بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة بصحة نسب نجله عمر، وسرعان ما أجرى تحليل DNA ليتأكد من صحة النسب، وهو ما ظهر في نتيجة التحاليل، ليسبب صدمة كبيرة له.


صدمة مروان بعد علمه بعدم نسب ابنه

 


صدمة مروان

يعرض مسلسل بدون سباق إنذار، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن دراما رمضان 2024.

وكشف الإعلان عن طبيعة الأحداث، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجين يعانيان من مشاكل عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 


لحظة دخول مروان على مكالمة ليلي لـ شريف


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا