فن / بوابة فيتو

تامر حسني وهنا الزاهد من كواليس فيلم ري ستارت: راجعين لكم بدم جديدالأحد 31/مارس/2024 - 11:43 ...

 شوق  الفنان تامر حسني الجمهور لفيلمه الجديد “ري ستارت” والذي ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل.

 

ونشر تامر حسني صورة له برفقة هنا الزاهد من كواليس الفيلم عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: "راجعين لكم تاني إن شاء الله بدم جديد جدًا، استنونا في ((ري ستارت).

 

التعاون الثالث

 ويسجل فيلم “ري ستارت” التعاون الثالث بين تامر حسني وهنا الزاهد المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث أن الثنائي تعاونو مع بعضهما البعض للمرة الأولى في عام 2014 من خلال مسلسل “فرق توقيت”، ليقرر الثنائي تجدد التعاون بينهما  في عام 2022  من خلال فيلم بحبك.

-إعلانات-

 

وفي وقت سابق أعلن تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" انتهاء إصدار أحدث ألبوماته الغنائية والتي تأتي بعنوان "هرمون السعادة".

وكتب تامر حسني قائلا: “دلوقتي بعد انتهاء إصدار ألبوم هرمون السعادة.. تقدروا تسمعوه كاملا على جميع منصات الاستماع واليوتيوب”.

ألبوم تامر حسني 

رحلة ألبوم تامر حسني "هرمون السعادة" بدأت في صيف العام الماضي 2023، واستمرت حتى شهر فبراير من العام الجاري طرح فيها 9 أغنيات جاءت بعضها في فيلمه الأخير "تاج" والذي عرض موسم صيف العام الماضي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا