فن / بوابة فيتو

غادة عبد الرازق تكتشف خيانة سيمون لزوجها في الحلقة 22 من صيد العقاربالإثنين 01/أبريل/2024 - ...

صيد العقارب، شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

 

أحداث الحلقة 22 من صيد العقارب

وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بخروج سامح من مخبأة لشراء المخدرات، دون إخبار أحد، ما جعل إسماعيل يعتقد أن عايدة توصلت لمكانه، ليذهب مسرعا إلي حسن ويتشاجر معه.

في الوقت ذاته، ذهبت سماسم مرة أخرى، للبحث في مكان اختباء سامح لتجده نائما.

فيما وعد الضابط حسام عايدة وشقيقتها، بالقبض علي سامح، بعد التأكد أنه داخل مصر ولم يهرب،

-إعلانات-

ونجحت عايدة في اختراق تليفونات عائلة إسماعيل، لتكتشف خيانة سماسم مع معتز، ليذهب طليق ولاء لها، ويخبرها عن خيانة زوجها لها مع زوجة والدها إسماعيل.

واختتمت الحلقة، بذهاب ولاء لمنزل والدها، وطعنت زوجها معتز، بعد رؤيتها مع زوجة والدها في غرفة نومها.

مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب 

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق 

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر 

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا