فن / اليوم السابع

فيلم عالماشى يحصد 8.7 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى

حقق فيلم عالماشى بطولة على ربيع إيرادات بلغت 8 ملايين و 700 ألف جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى 2024، وذلك خلال 6 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الأربعاء الماضى 10 أبريل الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك.

فيلم عالماشى بطولة على ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبدالله مشرف، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ويسجل على ربيع ظهوره في موسم عيد الفطر السينمائى للعام الثانى على التوالي بعدما قدم فيلم بعد الشر العام الماضى.

فيلم عالماشى تدور أحداثه حول هادى هادى عبد الهادى (على ربيع) الشاب الكسول الذى يبلغ من العمر ثلاثين عاما ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنُّب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشى الدائم، وفى رحلته يقابل آية سماحة التى تساعده، وتحدث بينهما قصة حب مليئة بالمفارقات الكوميدية.

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هي عالماشى"، و"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، وإخراج كريم السبكى، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، و"أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج حسين البلاسي.

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا