الارشيف / فن / اليوم السابع

بوب باكيش يقترب من الاستقالة من رئاسة شركة Paramount بعد 8 سنوات

  • 1/2
  • 2/2

تشهد الساحة العالمية لصناعة السينما والدراما، اضطرابات عدة بعد الكثير من المراحل التي غيرت في شكل الصناعة بشكل كبير منذ وباء كورونا في ومن ثم الابتعاد وغلق صالات السينما وتوقف عمليات الإنتاج لمشاريع ضخمة لم تأتِ بثمارها وحتى اضطرابات صناع العمل في هوليوود لتحسين الأجور، وهو ما أجبر الكثير من شركات الإنتاج على تغيير قياداتها لشركاتها.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن بوب باكيش، المدير التنفيذي لشركة Paramount العالمية على وشك تقديم استقالته خلال الأيام القليلة الماضية بعد استمراره لمدة ثماني سنوات كرئيس تنفيذي للشركة التي تعد واحدة من أكبر شركات صناعة السينما في العالم.

ومن المتوقع أن يستقيل باكيش تحت الضغط، يعمل المدير التنفيذي مع باراماونت منذ عام 1997، وقد تم تعيينه في عام 2016 للمساعدة في إعادة النظام إلى الشركة التي انزلقت إلى مشاجرة قانونية عامة بين المساهمين ومعركة من أجل السيطرة على الإدارة.

وبرز التقرير بعد الجلسات التي يخوضها مجلس إدارة الشركة في عمليات الاندماج، والتي تتمثل في محادثات استحواذ حصرية مع Skydance Media وRedBird Capital، كما تستعد مجموعة أخرى لتقديم عروض اندماج مع شركتي سوني وأبولو جلوبال.
 


بوب باكيش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا