الارشيف / فن / بوابة فيتو

شكرا على الحفل الرائع، نسرين طافش تنشر صورا جديدة من احتفالية تحرير سيناء بالعاصمة ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها من احتفالية عيد تحرير سيناء التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

4f470be565.jpg

وعلقت نسرين طافش على الصور عبر حسابها على تويتر قائلة: من احتفالية تحرير سينا في العاصمة الإدارية الجديدة، شكرا مجلس القبائل على الحفل الرائع.

ea1920745a.jpg

وكانت  الفنانة أنغام، والفنان تامر حسني، أحيا حفل عيد تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الجديدة وسط حضور جماهيري كبير.

 

مسلسل جوقة عزيزة

 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” من تأليف خلودون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، ويتناول قصة شعبية درامية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا