فن / بوابة فيتو

أول تعليق من كريس إيفانز عن صورة توقيعه على صاروخ إسرائيلي متجه لـ غزة (صور)الأحد ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كريس إيفانز، خرج الممثل الأمريكي الشهير، كريس إيفانز، عن صمته وعلق على الصورة المنتشرة، والتي تظهره، وهو يوقع على صاروخ إسرائيلي متجه إلى غزة.

وقال كريس إيفانز، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”: "تم التقاط هذه الصورة خلال جولة USO في عام 2016... والشيء الذي طُلب مني التوقيع عليه، ليس قنبلة، أو صاروخًا، أو سلاحًا، من أي نوع.. إنه جسم خامل، يستخدم لأغراض التدريب، أو العرض فقط".

Image

تفاصيل فيلم SACRIFICE

في سياق متصل، أعلن الممثل كريس إيفانز، عن تعاقده على فيلم جديد، يحمل عنوان SACRIFICE.

 وأوضح كريس إيفانز في تصريحات صحفي، أن فيلم SACRIFICE، سيكون بطولته بجانب كل من، "أنيا تايلور جوي"، و"سلمى حايك"، و"بريندان فريزر"، فيما سيتولى مهمة إخراج الفيلم المخرج الشهير، "رومان جافراس.

Image

وتدور أحداث فيلم SACRIFICE، حول نجم سينمائي فاشل، يحاول العودة إلى دائرة الضوء في حفل خيري، لكن يتم اختطافه من قبل محاربين متطرفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا