فن / بوابة فيتو

أول تعليق من شاعر ديوان “دائرة حمراء حول رأسي” على فوزه بجائزة الدولة التشجيعيةالأحد ...

  • 1/2
  • 2/2

علق الشاعر محمد عرب صالح عن فوزه ديوانه الفصحى “دائرة حمراء حول رأسي” الفائز بـ جائزة الدولة التشجيعية لعام 2024.

تعليق محمد عرب صالح على اقتناص جائزة الدولة التشجيعية

وقال عرب صالح فى تصريح خاص لـ"فيتو": أتوجه بخالص الشكر والتقدير لوزارة الثقافة المصرية على هذه الثقة، وأشكر ذائقة لجنة التحكيم على اختيار هذا الديوان وهو الثاني لي وقد صدر بعده ديوانان آخران.


وتابع: في الحقيقة سعدت بهذه الجائزة لكونها تتويجًا لمرحلة من الكتابة بدأتها قبل عشر سنوات أنتجت خلالها 4 دواوين آخرها الصادر هذا العام وقد وصل إلى قائمة الشيخ زايد العالمية للكتاب.


وتعد هذه الجائزة هي الأولى لي من بلدي مصر وقد كانت كل التكريمات والجوائز السابقة من خارج مصر ما بين البابطين عام 2017 ثم الشارقة عام 2018 ثم جائزة راشد بن حمد للإبداع عام .

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا