فن / بوابة فيتو

أول رد فعل من محمد رمضان بعد واقعة الصفع بالساحل الشماليالإثنين 08/يوليو/2024 - 02:36 م نشر ...

نشر الفنان محمد رمضان فيديو  على فيس بوك بعد واقعة صفعه لمعجب أثناء قضاء عطلته الصيفية في الساحل الشمالي، من نفس المكان الذي حدثت فيه الواقعة.

واستعرض رمضان خلال الفيديو جماهيريته، حيث التف حوله المعجبون وحاولوا التقاط الصور التذكارية، واكتفى رمضان بنشر الفيديو عبر صفحته على فيس بوك دون أن يعلق بشيء.

 

محمد رمضان يصفع معجب في الساحل الشمالي

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ظهر فيه محمد رمضان وهو يصفع معجب، بعد أن قام الشاب بتصويره فيديو واستفزازه بعبارة “محمد حمضان” ليصفعه الفنان ويطلب منه هاتفه المحمول، وبعدها حاول الشاب أن يرد الصفعة لرمضان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا