فن / اليوم السابع

ساعات قليلة على عرض التريلر الأول لفيلم Gladiator 2

كشف القائمون على فيلم Gladiator 2، للمخرج العالمي ريدلي سكوت، عن موعد طرح التريلر الرسمي الأول للفيلم الذي طال انتظاره، والذي سيعرض غدًا عبر المنصات الرسمية المختلفة للشركة المنتجة.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Gladiator 2 في دور السينما في 22 نوفمبر المقبل، ويلعب بول ميسكال دور لوسيوس، ابن شقيق كومودوس (الذي لعبه سابقًا جواكين فينيكس) الذي أنقذه ماكسيموس (راسل كرو) في الفيلم الأصلي.

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين الذين تم تأكيد مشاركتهم في الجزء الثاني، دينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وديريك جاكوبي، ودجيمون هونسو، وجوزيف كوين، وبيدرو باسكال، وفريد هيشينجر.

وكان قد أكد الممثل العالمى بول ميسكال أنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من فيلم Gladiator، حيث سيلعب الشخصية الرئيسية في العمل "لوسيوس"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

أثناء ظهوره في برنامج The Graham Norton Show ، أكد ميسكال أنه انتهى من التصوير، مازحًا: "لقد نجوت منه".

وعندما سأل نورتون عن موعد محتمل لإصدار الفيلم، قال ميسكال: "سيقوم شخص ما باغتيالي إذا قلت أي شيء آخر"، كما تحدث ميسكال أيضًا عن عملية اختيار الجزء الثاني، حيث تذكر قائلاً: "كنت أشارك في فيلم Streetcar Named Desire، وذلك عندما اتصل بي السير ريدلي سكوت وقال لي: "هل تريد أن تشارك في العمل؟"، وردى كان نعم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا