فن / اليوم السابع

انطلاق الموقع الرسمى الخاص بمهرجان العلمين

أطلق مهرجان العلمين الجديدة، الموقع الرسمي الخاص به والذى سيتضمن مواعيد وتفاصيل الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية التي سيشهدها المهرجان في دورته الثانية والدورات المقبلة، تسهيلاً للجمهور لمعرفة كافة الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية.

ويمكن للجمهور زيارة رابط الموقع الرسمي من هنا

ويفتتح الحفلات الموسيقية والغنائية في مهرجان العلمين، الكينج محمد منير يوم 12 يوليو، فيما يضم البرنامج كاظم الساهر يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس ورامي جمال يوم 2 أغسطس.

فيما يقدم الموسيقار عمر خيرت حفله يوم 2 أغسطس، بينما يحيي عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، بينما يحيي حمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس، فيما يحيي مسار إجباري حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيي سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس، أما فريق كايروكي فيقدم حفله يوم 23 أغسطس، بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

وقرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دورته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تخت مظلته مهرجان للموسيقى والغناء ومهرجان للطعام ومهرجان للرياضة اضافة إلى مهرجان نبته للطفل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا