فن / بوابة فيتو

تعرف على إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" خلال أسبوع عرضالأربعاء 10/يوليو/2024 - 12:30 م حقق فيلم ...

حقق فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، إيرادات بلغت 263 ألف جنيه في دور العرض السينمائي أمس الثلاثاء، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الإيرادات اليومية وذلك بعد كل من ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس. 

فيلم جوازة توكسيك 

ويشارك في بطولة في فيلم جوازة توكسيك، كل من  محمد أنور، تامر هجرس، ملك قورة، هيدي كرم، الراقصة جوهرة، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

إيرادات فيلم جوازة توكسيك 

ويصل بذلك إجمالي ما حققه فيلم جوازة توكسيك منذ طرحه بالسينمات قبل أسبوع إلى 2 مليون و130 ألف جنيه. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا