الارشيف / فن / بوابة فيتو

احتفالا بعامها الذهبي.. نرصد أبرز تصريحات منى زكي لمجلة "فوج أرابيا"

شغلت الفنانة منى زكي اهتمامات محركات البحث على "جوجل" وصفحات السوشيال ميديا، بعد تصدرها لغلاف مجلة فوج آرابيا العالمية VOGUE ARABIA في نسختها العربية في عدد شهر يناير ، احتفالًا بالعام الذهبي لمنى زكي وتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.اضافة اعلان

وظهرت الفنانة منى زكي على غلاف مجلة فوج آرابيا العالمية - VOGUE ARABIA، بإطلالة مختلفة وجذابة، إذ اعتمدت على مكياج صاخب غير ملامح وجهها كليًا، تلك الإطلالة التي وصفها متابعو الفنانة بأنها الأقرب للشكل الفرعوني.

Image1_12202031171030680699141.jpg

وأدلت الفنانة منى زكي بعدد من التصريحات داخل العدد من بينها أنها  تتمنى أن تبدأ عامها الجديد بالنشاط مهنيًا، وبالاقتراب أكثر وأكثر من عائلتها، و الاستفادة من كل ما يحيط بها في توسيع مصادر الإلهام، والاهتمام بصحتها وبوالديها، معلقةً: "مرنت نفسي على تجاهل كل ما هو سلبي، وأعمل على تطوير ذاتي، والتركيز على ما أحب".

وأكدت منى زكي في تصريحاتها، أن الفنانة العربية لا ينقصها الخبرة والجماهيرية إنما هذا الأمر عائد للمنتج، قائلة: "نحن كممثلات لا ينقصنا شيء إنما ينقصنا المنتج الذي يتحلى بالشجاعة لإعطاء دور البطولة للمرأة، وهذا يشعرني بالظلم مثلي مثل باقي الفنانات المتفوقات والناجحات".

Image1_1220203117636719078379.jpg

واستطردت الفنانة داخل العدد للحديث عن مستقبلها الفني وأعمالها في التوعية بمرض التوحد، ونشاطها المتواصل في الدفاع عن حقوق المرأة سواء داخل صناعة السينما أو خارجها، وأفضل لحظات منى زكي خلال مشوارها الفني.

كما تناول العدد آخر مشروعات الفنانة منى زكي الفنية، الذي تستعد له، حيث تم الإعلان عن موعد بدأ تصوير النسخة العربية من الفيلم الدرامي الكوميدي "Perfect Strangers" الذي صدر عام 2016، وفي فبراير المقبل سيقوم مجموعة من نجوم العالم العربي بالبدء بالتصوير بعد التأجيل مرتين خلال عام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وبسبب الأحداث السياسية في لبنان.

الفيلم سيكون من إخراج المخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفيلم من بطولة كل من، الفنانة منى زكي، والفنان اللبناني عادل كرم، والفنان الأردني إياد نصار، وهو من تأليف وسام سميرة، وغبريال يمين، وإنتاج جيانلوكا شقرا، ومحمد حفظي، وماريو حداد.

تدور أحداث الفيلم حول سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون معًا لتناول العشاء، وأثناء الطعام قرروا ممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم على مائدة العشاء، ومشاركة جميع مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم النصية إلى جانب كل بريد إلكتروني تلقونه خلال لقائهم لإثبات أنه ليس لديهم ما يخفونه في ذلك المساء.  لكل من على المائدة، لتتحول الأمور وتصبح أكثر جدية بمعرفتهم أسرار بعضهم البعض، حيث تؤدي خطتهم في النهاية إلى نتائج عكسية وتكشف عن شبكة من الأسرار.

Image1_1220203117841731173249.jpg

يذكر أن منى زكي حصلت على جائزة “فاتن حمامة” للتميز، في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، بداية شهر ديسمبر الجاري، بالإضافة إلى أن آخر أعمالها السينمائية، كان فيلم «الصندوق الأسود»، والذي يدور في إطار من الدراما الممزوجة بالتشويق والإثارة، يقتحم غريبين منزل ياسمين (منى زكي) في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام، وتحاول ياسمين الهروب منهما بلا جدوى وتتوالى الأحداث إلى ان تكتشف حقيقة زوجها وأعماله المخالفة للقانون، والفيلم إخراج محمود كامل وتأليف هيثم مصطفى الدهان، وشاركها البطولة، محمد فراج، مصطفى خاطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا