الارشيف / فن / بوابة فيتو

جومانا مراد أبرزهم.. تعرف على أبطال ثاني حكايات مسلسل زي القمر

أبطال حكاية مش هنفرح بيكي.. جذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه خلال الفترة الماضية، وهو المسلسل الذي يتضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية من بطولة جومانا مراد.

مواعيد مسلسل زي القمر
ويعرض مسلسل زي القمر من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على قناة سي بي سي، والإعادة على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا وفيما يتعلق بالإعادة الثانية فإنها تكون في تمام الساعة 12 ونصف ظهر اليوم التالي.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت الموافق 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

Image1_320213121952462682853.jpg
أبطال حكاية مش هنفرح بيكي
ومسلسل "زي القمر" إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وحكاية مش هنفرح بيكي من تأليف شهيرة سلام ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وأبطال حكاية مش هنفرح بيكي هم جومانا مراد عباس أبو الحسن، محمد كيلاني، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلي، محمد أبو داوود.

وتؤدي جومانا مراد من خلال أحداث هذه الحكاية دور فتاة جميلة تدعى "أماني" يتأخر بها سن الزواج، ما يجعلها تواجه المجتمع الذي ونظرته الظالمة لها.

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كان مسلسل خيانة عهد الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وعُرض المسلسل في رمضان الماضي، وكان من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادي مهنى، تيام مصطفى قمر.

وكانت الفنانة جومانا مراد قد فاجئت جمهورها مؤخرًا بإعلان وفاة ابنتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام" :«الحمد لله على كل حال  لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا