الارشيف / فن / بوابة فيتو

بنت السلطان 11 .. القبض على روجينا وخطف ابن باسم سمرة | فيديو

انطلقت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "بنت السلطان"، التى تجسد بطولته الفنانة روجينا، بوقوعها فى أزمة جديدة والقبض عليها.

تحول عزة لـ "منار"
شهدت الحلقة الحادية عشر من "بنت السلطان"، تغير كبير فى شخصية "عزة" للتحول إلى منار التى انتحرت منذ فترة.

القبض على منار والكشف عن صاحبه البلاغ

وجاء ضمن أحداث الحلقة أيضاً، القبض على الفنانة روجينا "عزة" التى تعيش بشخصية منار، وذلك بعد أن قامت غادة بالإبلاغ عنها.

ملخص الحلقة الحادية عشرة

"انهيار روجينا"


وكانت أحداث الحلقة السابقه شهدت إنهيار روجينا، بعدما استرجعت ذكريات طفولتها، بعد إمساكها بصورة والدتها المتوفيه وحديثها معها.


"خطف ابن باسم سمرة"

وكان فى نهاية الحلقة خطف أشرف أبن باسم سمرة "حمو" الذى يقوم بتاجر مخدرات، والذى أكتشف أنه الذى قام بخطفه رجل الأعمال الذى يعمل لصالحه.

حكاية عزة
وظهرت روجينا في البداية وهي تجسد شخصية الفتاة «عزة» التي يقع في غرامها أحد صبيان والدها الراحل، ويدعى «حمو» يجسد دوره باسم سمرة، الذي يحرض أشخاصًا يعملون معه في تجارة المخدرات، لضربها وسرقة بضاعتها والاسكوتر الخاص بها، ثم يساومها على أن تتزوجه.

وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها، رغم زواجه من اثنتين قبلها، وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، وهناك تفاجأ بفتاة تشبهها تماماً تدعى «منار»، تعطيها شنطة مليئة بالأموال، ثم تنتحر «منار»، وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

مسلسل بنت السلطان

ومسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنان روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويحتوي المسلسل على عدد من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا