الارشيف / فن / بوابة فيتو

مصطفى بسيط: مسلسل أحسن أب تجربتي الأولى مع علي ربيع بعيدا عن المسرح | فيديو

شارك الفنان مصطفى بسيط في مسلسل "أحسن أب" بدور "طاهر أبو زيد"، والذي يعرض الآن ضمن الماراثون الرمضاني.


وكشف مصطفى بسيط عن تفاصيل شخصية "طاهر أبو زيد" في المسلسل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا: "شخصية طاهر أبو زيد في المسلسل هو أب من ضمن الآباء في مسابقة معينة، ومن المفترض أنه ينافس على  "إفيه" معين، ومن هنا جاءت الفكرة وبدأنا نبحث عن موضوع يخص كرة القدم.

بسيط وعلي ربيع

وأضاف بسيط: "التفاهم بيني وبين الفنان علي ربيع سهل أمام الكاميرا، بسبب عملي معه لعدة سنوات من خلال مسرحيات "مسرح مصر، فعلي فنان كبير ومميز لأنه يذاكر الدور جيدا حتي يظهر علي أكمل وجه للجمهور على خشبة "المسرح" وهذه المرة الأولى التي أشارك فيها علي ربيع في عمل درامي، فطريقة التعامل معه في "اللوكيشن" جميلة للغاية فهذه كانت مفاجأة لي لأني كنت أتعامل معه دائما في المسرح، وهو يحب دائما التعاون مع زملائه لخروج المشهد بشكل يليق بالجمهور".

يوم وليلة

بينما تحدث مصطفى بسيط عن دوره المختلف الذي قدمه في مسلسل "من يوم وليلة" وهو شخصية "حسني" الذي يعمل في أحد البازارات وقال: "أنا أحب هذه النوعية من الأدوار لأنها تحتاج تركيز أكثر وتحضيرات أكثر وتم ترشيحي للدور من قبل المخرجة الكبيرة شيرين عادل، وانا كنت سعيد بالعمل برفقتها.

وكشف مصطفى بسيط عن أعماله خلال الفترة المقبلة قائلا: "أنا حاليا في فترة راحة ولكن في تحضير لمسرحية سيتم الإفصاح عن تفاصيلها قريبا".

وعن الأعمال التي لفتت انتباهه خلال الماراثون الرمضاني قال بسيط: "أنا أتابع مسلسل الاختيار لأنه عمل هائل وجميع العناصر فيه متكاملة كل شيء في العمل كان علي أعلى مستوى سواء المزيكا، الملابس، الديكور".

مسلسلات رمضان

وأضاف "بسيط": "وأشاهد أيضا مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام لأن من وجهة نظري المسلسل قصته مختلفة، كما أشاهد مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة ومسلسل موسى".

وكشف مصطفى بسيط عن حقيقة عمل موسم جديد من مسرحية مسرح مصر قائلا: "في الحقيقة فكرة عمل موسم جديدة من مسرح مصر ليست مطروحة الآن، ولكن إذا عرض علينا البدء في عمل موسم جديد بالطبع كلنا سنشارك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا