أخبار عاجلة

شاهد.. أحدث ظهور لخالد النبوي بعد تعافيه من كورونا

شاهد.. أحدث ظهور لخالد النبوي بعد تعافيه من كورونا
شاهد.. أحدث ظهور لخالد النبوي بعد تعافيه من كورونا
نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، صورة من أحدث ظهور له عقب تعافيه من فيروس كورونا.

وظهر خالد النبوي في الصورة رفقة عمال نظافة معلقا عليها قائلا: "قال لي عايزك تنزل الصورة على الفيس، واسمي خالد الطنطاوي، قلت له ده شرف... عم خالد على اليمين وعم محسن على اليسار، شكرا لكل #أسيادنا_اللي_بيخدمونا".

Image1_520211131118711598098.jpg

خالد النبوي
وكان الفنان خالد النبوي أعلن مؤخرا، شفاءه من فيروس كورونا، حيث أجرى التحاليل الطبية وجاءت نتيجتها سلبية، داعيًا الجميع بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الوباء.

وكتب الفنان خالد النبوي، عبر صفحته بموقع فيس بوك: "الحمد والشكر لله، سلبي كورونا.. أتمنى من الجميع تاخدوا كل الاحتياطات اللازمة، ربنا يحفظكم ويحفظ مصر".

وحرص خالد النبوي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد لله في آخر فترة العزل.. إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير ربنا يحفظكم منه.. وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس"، وهنأ خالد النبوي جمهوره بقدوم شهر رمضان المبارك.

فيلم تعالوا مصر

وكان خالد النبوي خطف الأنظار مؤخرًا بظهوره في فيلم "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الاماكن الأثرية الهامة في مصر.

فيلم أهل الكهف
وفي سياق آخر، يستكمل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

واحتفل قبل أسابيع، فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الثمن" يتصدر قائمة أفضل برنامج دينى فى استفتاء "فيتو" حتى الآن
التالى طبيب المشاهير يمنح عاصي الحلاني ابتسامة انشاصي سمايل