الارشيف / فن / اليوم السابع

"ضل راجل" الحلقة 20.. الضابط محمود عبدالمغنى يراقب "شلة سليم" ويتوصل لخيط مهم بالقضية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تبدأ الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بهروب شهد "رنا رئيس" من المنزل إلى بيت الدكتورة ملك "نور اللبنانية" بعدما أحست أن كل ما يحدث لأبيها كان بسببها، وتقول للطبيبة ملك أنها كانت تتمنى أن تتخلص من الجنين حتى تتفادى ما حدث لأبيها، لكن الطبيبة ملك تقول لها إن الهروب ليس حلًا ولابد من المواجهة. وتعود شهد "رنا رئيس" إلى المنزل برفقة الطبيبة ملك "نور اللبنانية" وتعتذر لأمها هدى "نرمين الفقى" .

 

ياسر جلال 2020202020

 

ويرتب العاملين بالمدرسة إلى زيارة زميلهم جلال في السجن، بعد اتهامه في قضية القتل، باستثناء الأستاذ فاروق الذى يكره ياسر جلال وتهدده الأستاذة عبير بتقديم شكوى ضده وتحويله للتحقيق بعد شماتته فى جلال.

ياسر 20

يجمع الضابط محمود عبد المغنى معلومات عن جريمة قتل البودى جارد خميس، والذى يجد خيطًا يربط بين جريمة القتل وجريمة التعدى على شهد "رنا رئيس" خاصة بعد اختفاء موبايل البودى جارد بعد قتله والذى يحتوى على الفيديو الذى يدين سليم "محمد يسرى" .

وبعد اطمئنان خليل بك والد غادة بأن الفيديو في حوزته وأنه لا دليل يدين ابنته في قضية الاعتداء على شهد "رنا رئيس" يطلب من سليم الابتعاد عن ابنته، لكن غادة تتمسك بسليم وتبكى حتى يقبل والدها زواجها من سليم. وفى حوار بين محمد يسرى ومحمد عادل يخبره الأخير بأنه لا يريد الزواج من غادة .

ياسر جلال 202020

يدخل محمود عبد المغنى "النايت" الذى تسهر فيه "شلة سليم" ويأمر بمراقبتهم جميعًا من أجل الوصول إلى خيط فى قضية مقتل البودى جارد سليم والاعتداء على شهد "رنا رئيس".

 

يقابل عمرو "محمد عادل" البلطجى الذى نفذ عملية قتل البودى جارد خميس، تحت مراقبة الشرطة وعلى رأسهم المقدم يوسف "محمود عبد المغنى"، فيطلب المقدم معلومات عن هذا البلطجى الذى ظهر مع عمرو .

ياسر جلال 20202020

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا