أخبار عاجلة
الأسد يستقبل ظريف والوفد المرافق له -

مبيحبش شريك.. محمد سامي يكشف سر انسحاب محمد رمضان من "نسل الأغراب"

مبيحبش شريك.. محمد سامي يكشف سر انسحاب محمد رمضان من "نسل الأغراب"
مبيحبش شريك.. محمد سامي يكشف سر انسحاب محمد رمضان من "نسل الأغراب"
قال المخرج محمد سامي: إن مسلسل "نسل الأغراب" كان من المفترض أن يكون من بطولة محمد رمضان وأحمد السقا.

خلافات نظر فنية
وأضاف خلال برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "حققنا نجاحات سويًا أنا ومحمد رمضان، ويجمع بيننا كل الاحترام ولكن خلافات في وجهات النظر الفنية كانت سببًا في انسحابه من المسلسل".

تتر مسلسل نسل الأغراب
وتابع: "مسلسل "نسل الأغراب" لاقى إعجاب أحمد السقا ومحمد رمضان، ولم يحدث خلاف بينهما فيما يتعلق بوضع الأسماء على تتر المسلسل".

تقاسم البطولة
وأردف: "محمد رمضان رفض أن يتقاسم بطولة مسلسل نسل الأغراب مع نجم آخر لذلك قرر الانسحاب من العمل".

مسلسل نسل الأغراب
ويشارك مسلسل نسل الأغراب في سباق دراما رمضان من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويعرض على قناة ON، كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، أما الإعادة الأولى فتكون في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مارغريت الحلقة 22.. جبران في مهمة وطنية وحسن البلام يخطط للغدر بزبيدة
التالى طبيب المشاهير يمنح عاصي الحلاني ابتسامة انشاصي سمايل