الارشيف / فن / بوابة فيتو

ريهام سعيد: أنا بقايا إنسان بحاول أعافر علشان ولادي | فيديو

قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها ليست مثيرة للمشاكل، أو "بتاعة مشاكل"
 كما يقال عنها.

وأضافت خلال لقائها اليوم مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، أنها لم تفتعل مشاكل لأحد طوال حياتها، وإنما هي من تستقبل المشاكل.

وتابعت ريهام سعيد: أنا الآن بقايا بني آدم بحاول أقوم وأعافر من أجل أولادي.

وأردفت إن أي شخص يقول عني إني مثيرة للمشاكل يضر أولادي ويضرني في رزقي".

وحلت اليوم الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في رمضان عقب الإفطار مباشرة.

قضايا ساخنة

وفجرت ريهام سعيد العديد من المفاجآت الخاصة بعلاقتها ببعض فنانات الوسط الفني وتفاصيل خلافها معهن وتحدثت عن جميع القضايا التي تورطت بها قبل الحكم ببراءتها بالإضافة لرأيها في حال الوسط الإعلامي الحالي وحقيقة فعلها للخير أمام الكاميرا فقط وتفاصيل فترة مرضها ووقفها فترة طويلة.

فقرات شيخ الحارة والجريئة

فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا