الارشيف / فن / بوابة فيتو

مفيد فوزي: محمد رمضان عايز يبقي حديث المدينة ومحمد صلاح موهبة | فيديو

علق الإعلامي مفيد فوزي، على أغنية الفنان محمد رمضان "نمبر 1"، قائلا: " ترند، وتعلمت ده من أبنتي حنان، وأنا لا أحب الدخول إلى عالم الترند وأشتاق إلى مذيعة أطفال فى بلدي بعيدا عن بقلظ، وتعرف جيدا بلاوي الهاتف المحمول".


حديث المدينة
وأضاف خلال لقائه ببرنامج " العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الهاتف المحمول السبب الرئيسي فى التباعد الاجتماعي قبل كورونا، لافتا إلى أن محمد رمضان يريد أن يكون حديث المدينة.


محمد صلاح
وأوضح أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، موهبة مصرية عظيمة ولكنه يخاف على جسمه، فهو ينتظر الكرة حتى تأتي له ثم يحرز الهدف، مؤكدا: " هذا رأيي بأن محمد صلاح بيخاف على جسمه، فممكن يعمل لعبه فنية صغيرة تربك المنافس، ولكنه يحشي الاشتباك مع اللاعبين الآخرين".

مسلسل موسي
يذكر أن الحلقة 23 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، شهدت تهديد "شداد" رياض الخولى لزوجته "صباح" عبير صبري بالطلاق أن قامت بفعل أى شيء بدون علمه.

وتقنع "شفيقة" هبة مجدي  زوجها "شهاب" صبري فواز أن يقوم  بصنع عطر خاص بعامة الشعب، مما يجعل الجميع يشير عليه، ويشتريه الجميع، ويقوم "وهبة" سيد رجب بزيارة شقيقته  "حلاوتهم" سمية الخشاب.

ويقرر موسي السفر لغزة كي يأتى ببضاعة أخرى، لكنه يرفض الاتجار في المخدرات والا يعمل لصالح احد.

وتذهب الكاحلة "فريدة سيف النصر" لشفيقة "هبة مجدي" داخل القصر الذى تعيش فيه، وتطلب منها شفيقة أن تعيش معها.

ويكتشف موسي انه تمت سرقته في ليلة زفافه.

الحلقة 22 من مسلسل موسي
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل موسي، قيام "نوفل" منذر رياحنه بمحاولة سرقة  منزل موسي أثناء حفل زفافه على حلاوتهم سمية الخشاب، ويقوم الفنان أحمد سعد بالغناء في الفرح.

وتشهد الحلقة فشل محاولة قتل موسي من قبل مغاوري الذى قامت "صباح" عبير صبري بتأجيره في الصعيد كي يقوم بتقل موسي.

ويكشف المعلم غريبة لموسي ومعازيم الفرح أن المعلم وهبة "سيد رجب" هو من وراء ضربة بالنار في قطار السفر لغزة.

ويقرر "نوفل" السفر للإسكندرية ومعه والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر، وذلك بعد أن قام بسرقة أغلب محلات الحارة التي يسكن فيها.

الحلقة 21 من موسى

شهدت الحلقة 21 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ذهابه للمعلم "وهبة" سيد رجب، كي يطلب يد "حلاوتهم" سمية الخشاب للزواج،  وتقرر حلاوتهم أن يكون فرحهم في نهاية الأسبوع.

وتقوم زوجة المعلم وهبة التى تلعب دورها الفنان رباب ممتاز بجعل إحدى الساحرات بوضع "عمل" لحلاوتهم كي لا تستمر علاقتها  مع "موسى" محمد رمضان.

الحلقة 19 من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، دخول "حلاوتهم" سمية الخشاب الكباريه الذي يسهر فيه شقيقها "وهبة" سيد رجب، وتعتدي على احد العساكر الإنجليز بعد أن تهجم عليها.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

الحلقة 20 من مسلسل موسي

شهدت الحلقة 20 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، سهر شفيقة "هبة مجدي" وزوجها "شهاب" صبري فواز، وتقوم شقيقته "شويكار" بالإساءة لشفيقة داخل المطعم الذي يجلسون بداخله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى