أخبار عاجلة
الخضيري يحذر من سلوكيات خاطئة بعد الأكل -

مشهد مؤثر لـ ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من "ولاد ناس"

مشهد مؤثر لـ ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من "ولاد ناس"
مشهد مؤثر لـ ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من "ولاد ناس"
عرضت اليوم الحلقة الاخيرة من مسلسل ولاد ناس، للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم.

ظهور مؤثر لـ  ماجد الكدواني



وظهر الفنان ماجد الكدواني في نهاية أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ولاد ناس" في مشهد مؤثر، حيث جاء إلى ساحة "المحمكة" ليروي قصة وفاة نجله الطفل "أدم" الذي فارق الحياة بسبب حادث الأتوبيس ألاليم هذا الأمر الذي جعل الحاضرين بساحة "المحكمة"في حالة من الحزن الشديدة.

أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل "ولاد ناس"

وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة بمحاولة فريد النقراشي الذي يقوم بدور الشيخ "رمضان" الرجوع لزوجته وطلب منها اعطائه فرصة جديده لأستمرار حياتهم الزوجية، وليثبت لها أنه تحول الي شخص جديد.

وظهر من احداث الحلقة ان سبب حادث الاتوبيس هو "باسل" نجل الفنان أيهاب فهمي الذي يقوم بدور "الاعلامي" ، بعدما طارد الاتوبيس بسيارة ابيه دون علمه حتي استطاع ايقاف الاتوبيس، وصعد "باسم" الي الاتوبيس ليتشاجر مع زميله "ياسر" على حقيبة المخدرات التي تخص "ياسر"، وهذه المشاجرة ادت الي لفت نظر سائق الاتوبيس حتي اصطدم بسيارة خاصة تسببت في انقلاب الاتوبيس.

 مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس إنتاج "سكوير ميديا"، بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة..حنان مطاوع ضيفة برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die