أخبار عاجلة
سحب 4445 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى -
سعر الذهب اليوم 19-6-2021 في السعودية -
العراق تسجل وفاة جديدة بالفطر الأسود -

"كيف الديابة"..لحظة قتل غفران لحمزة ابن عساف الغريب| فيديو

"كيف الديابة"..لحظة قتل غفران لحمزة ابن عساف الغريب| فيديو
"كيف الديابة"..لحظة قتل غفران لحمزة ابن عساف الغريب| فيديو
في مفاجأة غير متوقعة قتل غفران الغريب حمزة ابن عساف الغريب وجليلة كنوع من أنواع الثأر لابنه سليم، وبينما كان يحتضن حمزة أباه الروحي غفران الغريب طالبًا منه السماح والثأر لشقيقه خنقه غفران حتى الموت وطلب من مساعده صالح أن يعيد جثمانه إلى عساف محمولًا على الجمل ذاته الذي أتي بجثمان ابنه سليم.

وغدر عساف الغريب بشقيقه نميري وقتله بدم بارد بعد أن انتقم من جليلة بقتل ابنها وتطليقها بفستان الزفاف، ولقد شهدت الخادمة فاطمة على ما فعله عساف في شقيقه وأكدت له أنها تشعر بالخوف الشديد منه.


وفي أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب فجر عساف مفاجأة غير متوقعة بقتل ابن جليلة سليم كما قام بتطليقها، ولقد دخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعاها.

شهدت أحداث الحلقة ٢٩ من مسلسل نسل الأغراب مشهدا مؤثرا برزت فيها مواهب أحمد السقا في الأداء وقدرته على التعبير عن الشخصية وذلك حينما أخبر جليلة بآنه يحبها ولكن يحب غروره أكثر فأخبرها بقتل ابنها سليم ثم يخبرها بأنها طالق ويطردها فتصرخ جليلة وتنهار باكية على ابنها.

يذكر أن حلقة ٢٨ من المسلسل دارت حول عقد قران كل من جليلة وعساف، وقدم عساف ذهب الأغراب مهرا لجليلة وذلك وسط تواجد الضيوف في فرح علي، ووسط دهشة الكثيرين.

واعترض مصطفى على تقديم عساف ذهب الأغراب إلى جليلة وحينما يعلم غفران بأمر زفاف جليلة وعساف يقرر تأجيل قتل علي الغريب وذلك وسط غضب مصطفى الذي كان يتمنى أن يقتل علي ليلة زفافه.

أما جليلة فتظهر عليها أمارات الحزن وهو ما لاحظته والدتها التي تسألها عن سر اختيارها عساف فلا تخبرها بأي شيء ولكنها تخبر حسيب بسبب زيجتها المفاجئة من عساف وتقسم عليه ألا يخبر أحدا.

جاء بكري إلى عساف في حفل زفافه وطلب منه أن يمنحه عقد أرض مقابل ١٠٠ مليون جنيه على أن يوقع على العقد أمامه حتى يضمن ألا يزور العقد مرة أخرى وحينما وحد السخرية هي رد عساف ونميري هدد بكري عساف بقتل جليلة.

كما شهدت الحلقة ٢٨ من مسلسل نسل الأغراب ذهاب جليلة إلى سرايا عساف بعد عقد قرانهم وأول ما فعلته هو الاتصال بهاتف ابنها سليم ووجدته غير متاح، ليؤكد لها عساف أن ابنها في طريقه إلى منزل والده فتؤكد له أنه بمجرد وصول سليم إلى سرايا غفران سوف تقوم بقتله وفي الأخير يصل سليم مقتولا في صندوق خشبي إلى غفران والصدمة تعتلي وجه الجميع.

مواعيد عرض نسل الأغراب
ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die