أخبار عاجلة
السكك الحديدية تخطط لخفض تأخيرات القطارات -
طليقة جيف بيزوس تتبرع بـ2.74 مليار دولار -
سفير مصر بتونس: علاقة الأهلي بالترجي تاريخية -

تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

صرح مصدر مقرب من عائلة سمير غانم، لـ"اليوم السابع"، بأن النجمة دلال عبد العزيز حالتها الصحية فى تحسن، وتستخدم جهاز الأكسجين فى أضيق الحدود حالياً، ولا تحتاجه بشكل كامل، وأن الأطباء قرروا إبقاءها فى المستشفى لحين الاطمئنان عليها وتعافيها بشكل كامل من فيروس كورونا، وأنها ما زالت تتلقى بروتوكول العلاج.

وكانت دلال عبد العزيز قد دخلت أحد مستشفيات العزل الأسابيع الماضية، بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين، وتلقت بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

 

وفى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، نفى مصدر مقرب من أسرة الفنان الكبير، إصابته بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هى فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die