أخبار عاجلة
يوتيوب توفر ميزة صورة داخل صورة لأجهزة آبل -
اسعار الحديد اليوم.. 19/ 6 / 2021 -

عساف يقتل بكري زلط ووالده وسط تهليل الغجر في الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب| فيديو

عساف يقتل بكري زلط ووالده وسط تهليل الغجر في الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب| فيديو
عساف يقتل بكري زلط ووالده وسط تهليل الغجر في الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب| فيديو
بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب ببعث غفران الغريب جثمان حمزة إلى عساف، ولم يبك عساف ابنه كما أنه استقبل الجثمان بلا أي دموع فقط كان وجهه جامد بلا أي تعبيرات وأكد لغفران أنه هو من يجب أن يحزن ليس هو فغفران هو الذي ربى حمزة.

ولكن فاطمة صرخت ولم تستطع تحمل فراق حبيبها ورافقته إلى أن وصل التابوت منزل جليلة.

أما غفران الغريب فقد غدر بعلي الغريب ابن عمه وقتله بينما كان متجهًا إلى المركز ليقدم بلاغًا في قتلة أبناء شقيقته جليلة، ولقد ضرب رجال غفران أولًا رصاص على علي فانقلبت سيارته ثم ضربه الرجال رصاصات في جسده أما غفران فقد قضى عليه برصاصة في منتصف رأسه.
 
وحاولت جليلة الانتقام من غفران ووجهت له السلاح ولكن والدته تبعدها فيضربها غفران ويؤكد لها أنه من قتل حمزة وشقيقها علي الغريب ووالدها عتمان الغريب، فتوعده بأنها ستقتله، كما علمت جليلة بأن حسيب قد قتل هو الآخر وهو ما دفعها إلى الذهاب والإستعانة بأهل البلد وحكت لهم ما حدث فيتجه الجموع إلى سرايا غفران الغريب ويحرقونها ويقتلون سعادة وصالح وعساف يقتل بكري ووالده وسط تهليل غجر زلط.


ووسط الحريق يتجه غفران الغريب إلى سرايا عساف الغريب ويتسلل إليها ويتعارك هو وغفران بينما تأتي الشرطة وتقتحم سرايا عساف وتقبض عليه هو وغفران، وبعد عام يتم تنفيذ حكم الإعدام بهما.

يذكر أن الحلقة 29 شهدت غدر عساف الغريب بشقيقه نميري وقتله بدم بارد بعد أن انتقم من جليلة بقتل ابنها وتطليقها بفستان الزفاف، وشهدت الخادمة فاطمة على ما فعله عساف في شقيقه وأكدت له أنها تشعر بالخوف الشديد منه.

وفي أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب فجر عساف مفاجأة غير متوقعة بقتل ابن جليلة سليم كما قام بتطليقها، ودخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعاها.

وشهدت أحداث الحلقة ٢٩ من مسلسل نسل الأغراب مشهدا مؤثرا برزت فيها مواهب أحمد السقا في الأداء وقدرته على التعبير عن الشخصية وذلك حينما أخبر جليلة بآنه يحبها ولكن يحب غروره أكثر فأخبرها بقتل ابنها سليم ثم يخبرها بأنها طالق ويطردها فتصرخ جليلة وتنهار باكية على ابنها.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما سيعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج "اغلب السقا" الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلى نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die