الارشيف / فن / بوابة فيتو

بسبب مصر.. وائل جسار يتصدر التريند.. اعرف لماذا

تصدر المطرب اللبناني وائل جسار ترند جوجل بعد تصريحات الأخيرة ببرنامج "ليالي المحور"، بعد تصريحاته عن مصر.

حلم وائل جسار


قال جسار:  كان حلمي أتعرف علي الشعب المصري وعلى مصر منذ أن كنت صغيرا لذلك أصبحت عاشقا لهم لأني لم أر منهم إلا كل خير ومحبة واحترام، فأنا أعتبر من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني لمصر وتترات لأفلام مصرية".

أضاف وائل جسار، إنه تميز لأنه يختار من الأغاني ما يناسب ذوق الناس ويلمس قلوبهم، لافتًا إلى أن الجمهور على ما يبدو  وجد فيه الشخص المنقذ للون الغنائي الحزين.

نمبر 1


تابع: "مفيش فنان ينفع يقول على نفسه نمبر 1 للجمهور ولكن في واقع في الحياة من الصعب إزاحته بالشعارات والكلام، ومن فترة بعيدة كانوا عاملين إحصائيات عن أكثر فنان محبوب في مصر وطلعت أنا أكثر واحد محبوب في مصر ولكن ما ظهرتش واتكلمت".

رأي فادي حداد


وقال: "مؤخرًا حسيت نفسي إنى بعرف أمثل بشكل جامد ولكن عايز أشوف رأي المخرجين والمخرج فادي حداد قال لي إنت ممثل قدير".

شجاعة التمثيل


ولفت إلى أن أحد المخرجين المصريين أكد له أنه ممثل جيد وطالبه بالإسراع في دخول عالم التمثيل، معقبًا:"أنا حابب الفكرة ومتشجع ليها وإن شاء الله قريب يكون فيه عمل باللهجة المصرية".

وأشار إلى أن برامج مسابقات المواهب الغنائية جيدة وتجربة مميزة.

وكشف المطرب اللبناني وائل جسار، خلال لقائه ببرنامج "ليالي المحور" المذاع على قناة "المحور"، عن رغبته في دخول عالم التمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا