أخبار عاجلة
10 آلاف مشجع ياباني في أولمبياد طوكيو -
أسعار السيراميك اليوم الإثنين 21-6-2021 في مصر -
انطلاق فعاليات معرض "V إكسبو" العقاري -

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ2"

تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ2"
تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ2"
كشف منتج مسلسل "ليه لأ2"  عبدالله أبو الفتوح عن موعد عرض أولى حلقات الجزء الثاني من العمل، والذى تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، ونشر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، بوستر المسلسل، وعلّق: "ابتداءً من الخميس ١٠ يونيو على شاهد VIP إن شاء الله".

وتقدم منة شلبي دور طبيبة عيون تدعى "ندى" ضمن أحداث العمل، و تتزوج من أحمد حاتم يجسد في العمل شخصية صلاح وهو مهندس، بينما تقدم سارة عبدالرحمن دور طليقته التي تتزوج من رجل أعمال يدعى مصطفى ويقوم بدوره أمير شاهين.

وكانت منصة "شاهد" طرحت برومو الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، وتواجه خلاله منة شلبي قضية التبني، وتدور الأحداث حول سيدة قررت تبني طفلا، والصعوبات التي تواجهها، إلى جانب علاقتها مع الطفل.
"ليه لأ 2" بطولة: منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر وغيرهم، من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم.

ليه لأ

وكان الجزء الأول من العمل دارت أحداثه حول فتاة تُدعى عاليا تتعرض لمشكلات عدة مع أسرتها بسبب رغبتها فى الاستقلال، فتقرر عاليا رفع راية التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها ومن هنا تبدأ فى مواجهة العديد من المشكلات مع الأسرة، ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

وقامت ببطولة الجزء الأول من "ليه لا" الفنانة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف مريم نعوم، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم، ومجدي أمين، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد جمال يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die