الارشيف / فن / بوابة فيتو

بعد نجاح "ملوك الجدعنة".. ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل "60 دقيقة"

بعد نجاحها في موسم رمضان بمسلسل "ملوك الجدعنة"، تستعد الفنانة ياسمين رئيس لتصوير مسلسلها "60 دقيقة"، والذي تتصدر بطولته، ليُعرض على منصة "شاهد"، والمسلسل مكوّن من 9 حلقات، والمقرر البدء في تصويره قريبًا، وينتمي العمل إلى نوعية الإثارة والتشويق، تأليف محمد أمين عبية، وإخراج مريم أحمدي.

وقالت ياسمين رئيس: أحب نوعية المسلسلات القصيرة، خاصةً عندما تكون مكثّفة ومليئة بالأحداث مثل "60 دقيقة"، لذلك متحمسة جدًا لبطولة هذا المسلسل، فهو أول بطولة لي على منصة شاهد، وأقوم فيه بشخصية فتاة تدعى ياسمين، ونوعية المسلسل إثارة وتشويق، وهذا ما سيجعل تتابُع الأحداث الـ9 حلقات في منتهى القوة.

يأتي هذا بعد أقل من أسبوع من إطلاق كليب "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت"، والذي شاركت بطولته مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، واحتل الكليب تريند يوتيوب منذ انطلاقه حتى الآن، كما تصدّرت ياسمين رئيس تريند تويتر وجوجل، وحصد الكليب حتى الآن 9 ملايين مشاهدة في أقل من 6 أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا