أخبار عاجلة
الإذاعات الدولية السعودية تخاطب العالم بـ15 لغة -
عصام مرعي: الونش أعطى درسا قويا لساسي في العطاء -

إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"

إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"
إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"
يستعد المخرج إسلام إمام لتقديم مسرحية جديدة تحمل عنوان"حلم جميل" وهي من تأليف طارق رمضان الذي سبق وتعاون معه في مسرحية "أبي تحت الشجرة" الذي تم عرضها مؤخرًا على مسرح السلام.

وفي سياق آخر، تم تكريم المخرج إسلام إمام مؤخرًا من قبل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي كأحد شباب المسرح المصري ومُنح لقب الشخصية المسرحية المصرية الشابة لعام وتم تكريمه في الدورة الخامسة.

كما يُعرض للمخرج إسلام إمام يُعرض له حالياً مسرحية "المتفائل" علي المسرح القومي، وتدور أحداثه حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول لهدفه من خلال صفة التفاؤل.

والمسرحية بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، حنان عادل، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، طارق راغب، أحمد سميرعامر، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكرالشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحية كاريوكا مصاصة دماء توزع مناديل "بأوية" فى مهرجان "كان".. اعرف الحكاية
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die