أخبار عاجلة

ابتعدت عن الغناء لأسباب خاصة.. تعرف على مكتشف آمال ماهر ورحلتها الغنائية

ابتعدت عن الغناء لأسباب خاصة.. تعرف على مكتشف آمال ماهر ورحلتها الغنائية
ابتعدت عن الغناء لأسباب خاصة.. تعرف على مكتشف آمال ماهر ورحلتها الغنائية
مثّل خبر اعتزال المطربة آمال ماهر الغناء صدمة كبرى لجمهورها، حيث تعد آمال ماهر واحدة من الأصوات الاستثنائية على الساحة المصرية والعربية.

آمال ماهر من مواليد عام 1985، ظهرت موهبتها الغنائية في وقت مبكر حيث بدأت تغني وعمرها 13 عاما فقط، وكان ذلك في عام 1998.

بداية آمال ماهر كانت من خلال الحفلات المدرسية، ومن خلالها بدأت تلفت الانتباه حتى اكتشف موهبتها أستاذ الموسيقى محمد المليجي، وشجعها على الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية، وبالفعل لبت نصيحته والتحقت بالمعهد.

من بين الأشخاص الذين تبنوا موهبتها أيضا كان صلاح عرام في نقابة المهن الموسيقية وساعدها في الوصول إلى الموسيقار الراحل عمار الشريعي وكانت الانطلاقة الحقيقة لها في عالم الغناء.

أطلقت آمال ماهر ألبومها الأول عام 2006، والذي حمل عنوان "اسألني أنا" وفي عام 2011 كان الجمهور على موعد مع ألبومها الثاني "أعرف منين" الذي حقق نجاحا ساحقا، وبعد ذلك توالت نجاحاتها الغنائية.

حياتها الشخصية

في عام 2005 تزوجت آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين وأنجبت منه ابنا واحدا لكن زواجهما لم يدم أكثر من عام ووقع الانفصال بينهما.

فسخ خطوبتها

قبل نحو شهرين أعلنت آمال ماهر خطبتها من أحد رجال الأعمال دون أن تفصح عن أية تفاصيل أخرى، وكانت المفاجأة أن أعلنت قبل يومين فقط انفصالها عن خطيبها، ثم كانت المفاجأة الثانية بالأمس حيث أعلنت اعتزالها الغناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "المريضة لا تعلم شئ عن زوجها"..لافته تضع على غرفة الفنانة دلال عبد العزيز
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die