أخبار عاجلة

موسم انتقالات ساخن.. تعليقات ساخرة على صور رانيا يوسف ورئيس برشلونة

موسم انتقالات ساخن.. تعليقات ساخرة على صور رانيا يوسف ورئيس برشلونة
موسم انتقالات ساخن.. تعليقات ساخرة على صور رانيا يوسف ورئيس برشلونة
نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورا تجمعها برئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا مدير البارسا"، حيث حصدت الصور العديد من التفاعل والتعليقات. 

Image1_62021211825129879808.jpg

رانيا يوسف وخوان لابورتا وفور نشر رانيا يوسف الصور تداولتها العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت العديد من التعليقات الساخرة، حيث ربط الكثيرون بين موسم صفقات برشلونة خلال الفترة الحالية، وبين التعاقد مع رانيا يوسف.

Image1_620212111010102081523.jpg

ومن ضمن التعليقات الساخرة: "موسم انتقالات برشلونة على صفيح ساخن"، و"لابورتا يتعاقد مع رانيا يوسف لتدعيم الفريق"، وغيرها. 

صفقات برشلونة
و أعلن برشلونة رسميًا، أمس الثلاثاء، تعاقده مع الإسباني إريك جارسيا، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر.

وأصبح جارسيا ثاني صفقات برشلونة الصيفية، بعد التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الاثنين الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي.

وأصدر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله أن جارسيا سيوقع عقدًا حتى (2025/2026)، بوجود شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

ورحل جارسيا عن برشلونة في صيف 2017، لكنه لم يحظ بتجربة جيدة في ملعب الاتحاد، ولم يشارك باستمرار مع فريق المدرب جوارديولا.

وحاول مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، تجديد عقد المدافع الإسباني الشاب، إلا أنه تمسك بالعودة إلى برشلونة.

يشار إلى أن برشلونة تعاقد مع سيرجيو أجويرو، قادمًا من مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2023، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 100 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد الإعلان الرسمى لفيلم "مش أنا" بطولة تامر حسنى
التالى موقع عالمي يكشف مشاركة محمد كريم مع بروس ويليز في بطولة فيلم A Day to Die