أخبار عاجلة

"لك أنت".. جديد محمد هلالي في معرض القاهرة للكتاب

"لك أنت".. جديد محمد هلالي في معرض القاهرة للكتاب
"لك أنت".. جديد محمد هلالي في معرض القاهرة للكتاب
يصدر قريبا عن دار نهر للنشر والتوزيع، أول مؤلفات الكاتب الشاب محمد هلالي وذلك تحت عنوان "لكِ أنت"، حيث من المقرر أن تشارك ضمن إصدارات الدار في معرض القاهرة للكتاب بدورته ال52، والمقرر انطلاقها نهاية يونيو الجاري. 

وقال الكاتب محمد هلالي عن أولي مؤلفاته الأدبية "لك أنت": "كان حلم أن أصبح كاتبًا لدي أمل أن اقدم محتوي هادف يفيد الناس اكتر، وها أنا أقف على بداية السلم".

الكاتب الشاب محمد هلالي
محمد هلالي من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وكانت بدايته بين كتابة الشعر والقصص والروايات وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن لقت كتاباته إعجاب متابعيه، وتضمنت تعليقاتهم حثه على الاستمرار في الكتابة فقرر التركيز على كتاباته التي تتنوع بين شعر وقصص قصيرة.

معرض القاهرة الدولي للكتاب
واجتمعت أمس الثلاثاء، اللجنة الإدارية العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب- الدورة 52 لسنة - المقرر إقامته في الفترة من 30 يونيو وحتى 15 يوليو 2021، وذلك بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وانتهى الاجتماع إلى إقرار الترتيبات والإجراءات الآتية:
- العمل على استيعاب الناشرين المتقدمين كافة، والذين تقدموا بطلبات الاشتراك في المواعيد التي أقرّتها اللجنة سلفًا. 

-تحديد أعداد الزائرين بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية وفقا للضوابط التي تضعها إدارة المعرض. 

- إقرار حجز التذاكر للجمهور إلكترونيًا منعًا للتزاحم على البوابات وتسهيلا لدخول الجمهور. 

- التزام منظمي المعرض والناشرين والجمهور بالإجراءات الاحترازية كافة والمنصوص عليها في قرار رئيس الوزراء رقم (2701 لسنة ). 

- اعتماد عقوبات تصاعدية على المخالفين للإجراءات من المنظمين أو الناشرين أو الجمهور، وفقا لقرارات رئيس الوزراء ووفقا لقرارات إدارة المعرض المعتمدة من اللجنة العليا، والتي سيتم إعلانها قبل انعقاد الدورة. 

- دعوة اللجنة الثقافية العليا لاجتماع يوم الخميس 3/ 6 للوقوف على جدول الفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة للمعرض وطرق إقامتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحدث ظهور لـ حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح في المصيف | صورة
التالى أنجلينا جولى تشعر بمرارة بسبب براد بيت وتستعد لفصول جديدة فى صراعهما