الارشيف / فن / بوابة فيتو

بالا خاتون في قيامة عثمان.. التركية أوزجي تورير تكتسب شعبية على مواقع التواصل

تلقى الممثلة التركية Özge Törer أوزجي تورير إعجاب الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي، بعد تألقها في أداء شخصية بالا خاتون في المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان

Özge Törer
وحفرت أوزجي اسمها في قلوب المعجبين وأصبحت اسمًا مألوفًا بأدائها الرائع في المسلسل التاريخي التركي وأيضًا من خلال جمالها ومهاراتها التمثيلية في مسلسل قيامة عثمان الذي يدور حول قصة مؤسس الإمبراطورية العثمانية، والتي يتم بثها حاليًا على قناة ATV التركية وعدد من المواقع والقنوات العربية. 

بالا خاتون
كما تكتسب بالا خاتون أيضًا شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث جمعت ما يقرب من نصف مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي Instagram في غضون فترة قصيرة جدًا من انضمامها إليه وإنشاء حساب عليه.

Image1_62021516131855128876.jpg
كما يحظى مظهرها المبهر في الدراما بثناء كبير من المتابعين، ولطالما كانت شخصية مثيرة للإعجاب تبهر الجمهور بجمالها، وغالبًا ما تشارك بالا خاتون صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي لتزيد من متابعة معجبيها، وتبدو أزياء Ozge جذابة للمعجبين مع كل لقطة من جلسات التصميم الخاصة بها.

Image1_62021516159297305814.jpg
موعد إعادة عرض قيامة عثمان 61
ويعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان 61 كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، وإعادة العرض تكون في يوم الخميس، أي اليوم، عبر القنوات المختلفة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

قيامة عثمان 62
وبعد عرض الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان يبحث الكثير من الجمهور على الحلقة 62 من المسلسل التركي الشهير، وتم عرض إعلان الحلقة على صفحة قناة ATV التركية على يوتيوب. 

وعُرضت الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، والتي تم بثها على شاشات ATV، يوم الأربعاء، وهو ما دفع العديد من المشاهدين للبحث عن الحلقة 61 من مسلسل المؤسس عثمان، وإليكم أحداث قيامة عثمان 61. 

عثمان يتابع توجاي
أما عثمان، الذي وجه ضربة لتوجاي بغارة على المعسكر المغولي، يحشد كل إمكانياته للعثور على توجاي.

قيامة عثمان 61
ولفت التوتر بين بالا خاتون ومالهون خاتون الانتباه، وبعد استشهاد بامسي بك، يقسم عثمان بك على الانتقام من توجاي الذي طور تحالفه مع نيكولا وأسس جيشًا كبيرًا، ففي الحلقة 61 من مسلسل قيامة عثمان، التي شهدت رغبة عثمان للانتقام من بامسي بك، يقسم عثمان بك، وهو يتحدث إلى جبال الألب قبل الذهاب إلى ساحة المعركة، على الانتقام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا