أخبار عاجلة
ما هو نظام إدارة المعارك البحرية السعودي "حزم"؟ -
حالة الطقس اليوم الإثنين 26-7-2021 في مصر -
عمرو أديب: نحتاج تعديلا وزاريا في قطاعات هامة -

ميشيل حليم.. المؤبد لخادمة نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي لسرقتها بالإكراه

ميشيل حليم.. المؤبد لخادمة نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي لسرقتها بالإكراه
ميشيل حليم.. المؤبد لخادمة نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي لسرقتها بالإكراه

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المؤبد لثلاث متهمين بينهما خادمة نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي لسرقة مصوغاتها بالإكراه، وترافع ميشيل حليم المستشار بالقانون الجنائي ودفاع المجني عليها مطالباً بأشد العقوبة نظراً لوجود ظروف مشددة للسرقة.

وفي وقت سابق، قال ميشيل حليم محامي فادية الصباحي نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي ،إن محكمة الاستئناف حددت جلسة الاسبوع الأول من سبتمبر الماضي، لمحاكمة 3 متهمين بسرقة موكلته بالإكراه حيث خططت خادمتها مع زوجها وشقيقتها علي سرقة مصوغات ومجوهرات موكلته .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت فادية الصباحي نجلة عم الفنانة ماجدة الصباحي، إتصال هاتفي من المتهمة "هند" والتي تعمل خادمة لديها تخبرها فيها بالحضور إليها كعادتها لاستلام مهامها في تنظيف المنزل.

عقب ذلك تنامى إلى سمعها طرق باب مسكنها،و بإستطلاعها فوجئت بمتهمين فتعدي عليها المتهم الاول "وائل.م " بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابتها وقام بتقيدها، وتمكنت المتهمة الثانية من سرقة منقولاتها ومصوغاتها. 

فيما توصلت تحريات مصطفي محمود معاون مباحث قسم شرطة الدقي، لصحة الواقعة علي نحو ما شهدت به المجني عليها، وإنه تمكن من ضبط المتهمين وبحوزتهم جزء من المسروقات بمسكن الخادمة" هند" وزوجها "المتهم الأول" وبمواجهتهما أقروا بإرتكاب الواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم رقم ٨٦٦٠ لسنة ٢٠٢٠ جنايات قسم الدقي شمال الجيزة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما